Arabian business

مجموعة شلهوب تطلق حملة "التعليم" بالتعاون مع دبي العطاء

أريبيان بزنس
الأربعاء، 3 يونيو 2015
مجموعة شلهوب تطلق حملة "التعليم" بالتعاون مع دبي العطاء

أطلقت مجموعة شلهوب، الشريك الرائد لأرقى الماركات العالمية في الشرق الأوسط، تماشياً مع طموحها لتعزيز ودعم التعليم في منطقة الشرق الأوسط، الحملة السنوية للتعليم بالتعاون مع دبي العطاء، المؤسسة الإنسانية الإماراتية التي  تعمل من أجل توفير التعليم الأساسي السليم للأطفال في البلدان النامية.

تقدم الحملة للعملاء فرصة شراء دبابيس الفضة مع كلمة "العلم" مكتوبة بالخط العربي. وستتوافر هذه الدبابيس لمدة شهرين (مايو ويونيو) في جميع المحلات التجارية التابعة لمجموعة شلهوب في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 25 درهم للدبوس.

وستساعد هذه الحملة على نشر الوعي حول التعليم وكذلك جمع التبرعات لتبني مدرستين في فلسطين، يستفيد 100 طالب وطالبة من كل مدرسة.

وقال باتريك شلهوب، المدير التنفيذي لمجموعة شلهوب: "لقد مضى على وجودنا في المنطقة 60 عاما ونحن نعتبر أن من مسؤليتنا رد الجميل لشعب المنطقة. تبنينا كمجموعة، قضية التعليم كقناة رئيسية لتسريع عجله التنمية مؤمنين أن هذه هي الخطوة الأولى والأساسية لفهم كيفية التصدي للتحديات الاجتماعية والبيئية في المنطقة اليوم. ويسعدنا تقديم الدعم لدبي العطاء من خلال هذه الحملة التي تهدف الى تزويد الأطفال بالتعليم؛ إذ تتميز كلمة "العلم" بقوتها كونها تحاكي كل منا واستعمال هذه الكلمة باللغة العربية على الدبابيس هو دليل على افتخارنا بالانتماء لهذة المنطقه وثقافتها. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الخط العربي يعرض الحِرف اليدوية والتراثية، المتأصلة في القيم الاجتماعية في المنطقة".

من جانبه، وتعليقاً على هذه الحملة، قال طارق القرق، الرئيس التنفيذي لدبي العطاء: نحن فخورون بشراكتنا المستمرة والناجحة مع مجموعة شلهوب ونحييهم على مبادراتهم السنوية والتي من خلالها أثبتوا عن إلتزام حقيقي تجاه العمل الإنساني وتجاه قضية التعليم بالتحديد. بدون التعليم، سيصعب على الشباب التقدم والنجاح في عالمنا اليوم. نحن على ثقة ان المجتمع الإماراتي سيكون خير داعم لهذه الحملة لمساعدتنا للوصول الى أكبر عدد ممكن من الاطفال حول العالم. وعلى مدى السنوات السبع الماضية، قامت دبي العطاء بدعم من المجتمع الإماراتي بإحداث تغيير إيجابي وتطور في تعليم الأطفال في المجتمعات النامية حول العالم. وتساعد دبي العطاء حالياً أكثر من 13 مليون طفل في 39 بلد نام".

المزيد من أخبار الإمارات

تعليقات

المزيد في تعليم

الأكثر قراءة هذا الأسبوع‎

أنت تشاهد إعلانا مدفوعاً وسوف يعاد توجيهك إلى الصفحة المطلوبة خلال 60 ثانية

تجاوز هذا الإعلان »